"ثقافي أم القيوين" يحتفل بيوم المسن العالمي



أم القيوين في الأول من اكتوبر / وام / احتفل مركز وزارة الثقافة و تنمية المعرفة بام القيويي ب "يوم المسن العالمي" الذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام.

وتضمن الاحتفال فعاليات ركزت على أهمية رعاية كبار السن من مختلف النواحي وتعزيز دورهم في المجتمع..بمشاركة دائرة الخدمات الانسانية بالشارقة – فرع الحمرية و الجمعية النسائية بأم القيوين و الشرطة المجتمعية و المجلس التنفيذي بالامارة.

و أكد عبدالله علي بوعصيبة مدير مركز أم القيوين الثقافي ان الاحتفال بيوم المسن العالمي هو تقدير ووفاء لكبار السن على ما قدموه لبناء الوطن و الارتقاء بالمجتمع ..منوزها ان كبار السن في الدولة يحظون باهتمام كبير من القيادة الرشيدة التي تحرص باستمرار على ضمان حياة كريمة لهم فضلا عن أن رعايتهم و الاهتمام بهم واجب ديني يحث عليه الدين الحنيف وجزءا لا يتجزأ من القيم الاجتماعية والثقافية للمجتمع.

و أعرب المشاركون في الاحتفال عن سعادتهم بهذه الفعاليات والأنشطة التي أدخلت البهجة على قلوبهم وأشعرتهم باستمرار تواصلهم مع المجتمع.

هذا المحتوي (الامارات اليوم: "ثقافي أم القيوين" يحتفل بيوم المسن العالمي) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر (وكالة انباء الامارات), ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.


Source link